Friday, February 10, 2017

Little Bad Wolf

-Got beef?
The Burgers of Chi


Ever since hearing about (and seeing) the much hyped burger at Little Bad Wolf I had a mental note to go. It took a while but I finally made it over to the local watering hole where bar food gets slightly elevated or at least cultured. Aside from the extremely popular burger they also have much loved tacos and bao buns. It's elevated bar food offered with a slightly elevated drink menu. Let's roll.

Locals Favorite in Andersonville 

I like the clever way they break the menu down with sections like Pinch (Appetizers), Fold (Tacos and Bao), Grab (Burgers) etc. It's not an extremely large menu but they have most of the favorites as far as bar food. The difference is in the recipes as most of this stuff is made fresh and not grabbed from a freezer. While it might not be corn season I thought the elotes were well made and tasted as good as they probably do in the summer. By the time you add mayo, togarashi and other ingredients mixed in it's about more than just the corn. The beer battered avocado was also well done. Probably the best piece of fried avocado I've ate. Lots of spots mess this up. They should use it as a taco filling.

Elotes - chili aioli, cotija, togarashi, beer battered avocado

While the burger gets lots of love so do the tacos and bao buns. I know someone who said these were the best tacos in Chicago but I also know that person doesn't get out much. While they certainly aren't the best tacos in Chicago they're better than most other white peoples tacos. If you need to know what white peoples tacos are those would be the spots where the clientele is predominantly white. Places like Little Bad Wolf. That doesn't mean the tacos cant be good, heck I just said they were. I'm just saying they probably shouldn't be compared to the real deal taco spots found around town as they're different aside from the fact they're called the same thing.

Fish Taco (L) Fish Bao (M) Shrimp Taco (R)

But the reason I was here was the beloved burger. How would it stack up against the rest? This is a classic double cheeseburger served in the diner style that's taken the globe by storm. While burgers are available as sliders and also served as a triple cheeseburger it's the double aka the 'Bad Wolf' that catches all of the praise. It's toppings are minimal with two slices of American cheese, house made pickles, and mayo. The brioche bun holds it all together quite well but I felt it was a little too dense and not as soft as others I've ate. Still though this was a damn good burger that cracks my top ten in Chicagoland. It's $12 price-tag put's it in the fancy category but they come with a basket of thin fresh cut fries that are pretty good in their own right. All in all this is exactly what they said it was going to be and that's elevated bar food. Extra points for well made cocktails. I'll be back for that burger.

Bad Wolf Burger

Little Bad Wolf
1541 W Bryn Mawr Ave
Chicago, IL 60660   
(773) 942-6399
Website

33 comments:

Mohamed Mansour said...

أرسل رسالة إلى FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp مباشرة على +393509056428. هم شركة صادقة وحقيقية ؛

أتقدم بخالص الشكر لشبكة Freedom Financial Network على كل ما قدمته من مساعدة في إعادة تمويل قرضي لأعمالنا هنا في القاهرة. لقد ثبت أن قراري بالاقتراب من Freedom Financial Network كان صحيحًا من خلال خدمتها السريعة والأخلاقية. إنهم طيبون ومهذبون ومنظمون وشاملون ومهنيون مما أحدث فرقًا كبيرًا في عملية قرضهم. بعد التسوق للحصول على أسعار الفائدة ، قدمت لي شبكة Freedom Financial Network أفضل سعر في ذلك المنعطف. أنا سعيد للغاية ومرتاح بالنتيجة ، وبالتأكيد سأقوم بالاتصال بشبكة Freedom Financial Network لأي متطلبات مستقبلية. أتمنى لهم كل التوفيق في مساعيهم. إنهم حقًا شركة صادقة ومحترمة وجديرة بالثقة ، Email Freedom Financial Network على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428.

THOMAS CHRISTOPHER said...

أهلا بالجميع

اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في قرضي 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

تحياتي لكم جميعا

Jean Pierre Lagarde said...

الذهاب إلى هناك للحصول على قرض هو مغامرة مخيفة. من الذي ستحصل عليه ، ومن الذي سيقدم لك أفضل سعر فائدة ، ومن ستكون خدمته هي الأفضل وما إلى ذلك. لحسن الحظ ، لم أضطر للتعامل مع أي من ذلك بسبب شبكة Freedom Financial Network. كان أحمد ملاك القرض الخاص بي وتأكد من أنني لن أعاني من أي صدمة. أود بالتأكيد أن أوصي بشركة Freedom Financial Network ، فهي أفضل شركة إقراض هنا ، وجميع الوكلاء محترمون وصادقون وجديرون بالثقة: Email Freedom Financial Network on FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428 ؛ استلمت قرضا بمبلغ مليون دولار أمريكي من شبكة فريدوم فاينانشيال مع سداد 27 عاما .... ولله الحمد.

El-zhraa said...

تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

WhatsApp: +393509811524

محمد ياسين said...

انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

Mrs Sharon Sim said...

لقد كان أمرًا لا يصدق أنني حصلت على قرض قيمته 200000 دولار .. اسمي السيدة شارون سيم ، أنا مواطن من سنغافورة. لكني أعيش في مدينة جرش بالأردن. أنا سعيد لأنني حصلت على قرض من أحد المقرضين ساعدني في الحصول على قرضي ، لقد جربت خدمة مختلفة ولكن لم أستطع الحصول على قرض من هذه الخدمة ، سيطلب مني بعضهم ملء الكثير من المستندات وفي النهاية من اليوم لن تنتهي بشكل جيد. لكني سعيد بعد لقاء السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا ، لقد تمكنت من الحصول على قرضي البالغ 200000 دولار. الآن عملي يسير على ما يرام وأريد أن أعلمكم جميعًا بهذا اليوم لأنها سريعة وموثوقة بنسبة 100٪. أقوم الآن بسداد القرض الذي حصلت عليه من السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا. اتصل بهم ولا تضيع وقتك مع مقرض القرض هؤلاء هناك. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

Lee said...

لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574). أنا هارفي لي من الصين.

Lee said...

لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574). أنا هارفي لي من الصين...

Lee said...

لم أؤمن أبدًا بشركة جيسيكا روجاس للقروض حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي...

Elsayed Mostafa said...

السلام عليكم!

اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

فاطمة عبدالله said...

بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين من خلال دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق أكثر لأنني هنا لأعرفك على شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك دون أي رسوم ، أنا فقط استلم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني منهم ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

financialserviceoffer said...

Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

Mr Rashid Philip said...

كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250.000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة جيسيكا روخاس ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن أعرف أبدًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفقها الله وبارك على أهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

شكرا جزيلا

السيد فيليب مور راشد.

Lee said...

لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

Abdullah Aisha said...

السلام عليكم جميعاً

عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا لكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس اب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

شكرا

عبدالله عائشة

Ramadhan Daffa said...

يوم جيد

أتيت إليكم بكل احترام ، لأقدم شهادتي حول كيف تلقيت بأمان قرضي البالغ 25000 دينار أردني من شركة قروض جيسيكا روجاس ، فهي متخصصة جدًا في منح القرض لأي شخص جاد يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو للشراء منزل أو أي نوع من القروض لتغيير حلمهم.
إخواني وأخواتي المسلمين ، أنا رجل سعيد جدًا الآن ، الرجاء مساعدتي في تقديم الشكر لله عز وجل وبفضل شركة قروض السيدة جيسيكا روجاس وجميع العاملين في الشركة ، أقدر حقًا القرض الذي قدمته لي ولله سبحانه وتعالى. استمر في ترقيتك وبارك فيك ، فلن ينقصك شيء باسم الله أمين.

يُرجى الاتصال مباشرةً ببريد الشركة أو الاتصال برقم خدمة العملاء عبر واتساب +1 (325) 231-4574

البريد الإلكتروني (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

لا تتردد بالاتصال بشركة قرض جيسيكا روخاس الآن.

أفضل التحايا

السيد رمضان الدفع

شكرًا لك

Ahmed said...

يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوق بها مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله أن إدارة الشركة وافقت على قرضي. وتلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة كما وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

مع أطيب التحيات

أحمد

sony cookoil said...

Cow Gallstones are use for the treatment of hepatitis and liver and heart-related diseases.
Brand Name:Cow Gallstones
Packaging & Delivery
Packaging Detail: Plastic non breakable Egg size cartons with bubble PP
Delivery Detail: 5 days

Contact us on our direct email.
Email: (sonycookoil@gmail.com)

Specifications
Cow /Ox Gallstones for sale for (wholestone / brokenstone ratio is 80% / 20% )
We are full time exporter of high quality natural ox gallstone.
Our product obtained from disease free cattle.
We can supply up to 10 Kg. monthly. Shipment prompt by air courier (DHL).
Price depends on ratio of wholestone / brokenstone.
wholestone / brokenstone ratio is 80% / 20%
wholestone / brokenstone ratio is 70%/30%
wholestone / brokenstone ratio is 60%/40%
Functions: To clear heat and release toxins.
To eliminate endogenous wind and stop convulsions.
to resolve phlegm and promote resuscitation.If you wish to try out what we
have,then we will be so much pleased to get your inquiry.

Contact us on our direct email.
Email: (sonycookoil@gmail.com)

sony cookoil said...

WE HAVE VARIETIES OF CANCER DRUGS ,ANXIETY RELIEF MEDS, PAINKILLERS AND COUGH, SYRUP, XANAX, OXYCODONE, ROXICODONE,

ACTAVIS, HEROIN, PERCOCET, AMBIEN, Ketamine ( FOR DEPRESSION ),Lenalidomide,Revlimid,Tramadol,Xanax Pfizer Long

Bars,Fentalyn patches,Nembutal ( Pills, Liquid & Powder), Klonopin, Ativan, Dilaudid, AMBIEN, Oxycontin, Percocet,

Roxicodone Quaaludes - Methaquallone pills, HEROIN POWDER .

Send in your order through TEXT or EMAIL. we shall supply.
Delivery is overnight and parcel is delivered directly to your nominated delivery address.We ship overnight and discreetly

as well. Delivery is 100% successful and guaranteed worldwide except New Zealand. Discrete delivery available in vacuum

sealed crush proof containers to any location

Contact us on our direct email or whatsapp number.
Email: (sonycookoil@gmail.com)

Jurgen Stefan Financial Service said...

هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أو قرض رأس المال لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى توحيد قرض أم رهن عقاري؟ لا مزيد من البحث ، لأننا هنا للتخلي عن كل مشاكلك المالية وراءنا. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: jurgenstefanfinancialservice@gmail.com jurgenstefanfinancialservice@outlook.com أو Whatsapp: +919654763221 هؤلاء هم Jurgen Stefan Financial Service. نقدم قروضاً للمهتمين بسعر فائدة معقول يبلغ 3٪. النطاق من 5000.00 يورو إلى 350.000.000.00 يورو.

Iman Ahmed said...

عادة لا أقوم بأخذ قروض وائتمانات ، ولكن نشأت الحاجة وتوجهت أولاً إلى المصرف الذي أتعامل معه ، لكنهم رفضوني. ثم قررت الاتصال بالاتحاد الأوروبي بعد أن تعرضت لخداع من قبل شركات وهمية ، ساعدني الاتحاد الأوروبي بسرعة وأصدر لي القرض. ساعدتني هذه الشركة كثيرًا في وضعي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون.

Whynot said...

This is a change of life! i needed a loan to open my restaurant and bar, when one of my business partner introduce me to this good and trustful loan lender Benas Tamašauskas finally God smiled on me by directing me to this new lender who put a smile on my face this year You can contact the loan lender via EMAIL : tkbenas@proton.me this lender gave me 2% loan which amount is $465,000 united states dollars after my agreement to their company terms and conditions
Thanks
Olivia Whynot

Nadia Hassan Ahmed said...

شكراً جزيلاً؛ الاتحاد الأوروبي لكل ما فعلته للمساعدة في تحقيق هذا الحلم بالنسبة لنا. إنه أمر جميل للغاية - وما زلت أتأرجح من الواقع - أن يكون لنا منزل خاص بنا. أعلم أنك كنت تقوم فقط بوظائفك بقرضك للأفراد ولكن باختصار ما كان ليحدث بدون الله. لذلك شكري القلبي مرة أخرى لقرض نقابة الاتحاد الأوروبي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية ، فيرجى زيارتهم ، فهم شركة صادقة وموثوقة بدون رسوم تسجيل. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت لنا قرضًا بصدق دون الكثير من الضغط علينا. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم للحصول على رد سريع على +393509828434 لأي مساعدة مالية.

Unknown said...

هل تحتاج إلى قرض بسعر معقول؟ اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني: quick_credits@hotmail.com

Farida said...

بارك الله فيك سيدي ، لن أتوقف عن إخبار العالم عن لطفك في حياتي ، أنا أم عزباء ولدي أطفال لأعتني بهم. اسمي فريدة ، أنا من الأردن ، لكني أعيش في كونفينشن سنتر درايف ، ميامي بيتش ، فلوريدا. قبل أسبوعين زارتني صديقي ، وأثناء مناقشتنا ، أخبرتني عن مؤسسات الإقراض الائتمانية ، وأنها يمكن أن تساعدني في الخروج من وضعي المالي ، ولم أصدق أبدًا لأنني أنفقت الكثير من المال على مقرضي القروض المختلفين الذين لم يفعلوا شيئًا آخر من الهروب بأموالي. لقد كنت في حالة من الفوضى المالية منذ 7 أشهر حتى الآن ، ونصحتني بتجربته ، لذا أرسلته بالبريد وشرحت لهم كل شيء عن وضعي المالي ، لذلك أخذوني خلال عملية القرض ومنحوني قرضًا بقيمة 390،000.00 دولارًا أمريكيًا. بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2٪ واليوم أنا صاحب عمل فخور ويمكنني الآن الاعتناء بأطفالي جيدًا ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة للحصول على أي مبلغ من القرض تحتاجه بمعدل فائدة منخفض يبلغ 2٪ و جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للمؤسسات الائتمانية للقروض: - loancreditinstitutions00@gmail.com
جهة اتصال whatsapp: +393512114999

Maria Radouane said...

Nous étions des acheteurs d'une première maison et nous étions passés par deux autres sociétés de financement, mais elles n'étaient pas exactes dans leurs paroles pour fournir le financement dont nous avions besoin et elles n'étaient pas approfondies. L'Union européenne a été très patiente avec nous, nous guidant à travers chaque processus et nous expliquant très bien tout. Nous avons obtenu le prêt malgré la particularité de notre cas... sans stress pour nous et dans les plus brefs délais. L'Union européenne est un joyau et le meilleur; Ce sont des sociétés de prêt honnêtes et fiables. Si vous avez besoin d'aide, d'assistance, de prêt ou de n'importe où pour investir votre argent, envoyez un e-mail à l'Union européenne à EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com ou WhatsApp au +393510709856 pour une réponse rapide.

Jeremy Santos said...

يوم سعيد كل واحد ، اسمي جيريمي سانتوس أنا مواطن من لاتفيا. أنا أعيش في الأردن. أرغب في أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بفرع Uni Credit في إيطاليا ، لقد قدموا لي قرضًا بقيمة 305،000.00 دولار لبدء عملي ، فرع Unicredit في إيطاليا شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، مثل القرض الشخصي وقرض التوحيد وقرض الاستثمار وقرض بدء الأعمال التجارية وقرض الكلية والقرض الصحي. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو WhatsApp: +393509811524

Abdul Karim Khan said...

أوصي بشدة بالاتحاد الأوروبي لأي شخص يحتاج إلى مساعدة أو قرض لأي عمل ؛ يرجى مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsAppهم على +393510709856. هم مقرضو القروض موثوقة وصادقة. تقدمت بطلب للحصول على قرض منهم وتم إرسال المبلغ لي. بعد وقت طويل من البحث عن مقرض قرض موثوق عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع مرات عديدة ؛ لكن الاتحاد الأوروبي هو شركة إقراض قروض نزيهة وحقيقية ذات معدل فائدة جيد بدون رسوم تسجيل وغيرها. يرجى التقدم بطلب للحصول على قرض أو الاستثمار معهم على الفور ، ولا تنتظر حتى الغد .. أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856 ، +393509828434.

Mr shwn said...

أهلاً

هل تم رفضك للتو من قبل البنك الذي تتعامل معه مؤخرا ولا يوجد مكان آخر يمكنك فيه الحصول على القرض الذي تحتاجه ، اتصل بنا اليوم ودعنا نرى كيف يمكننا مساعدتك ، فقط الأشخاص الصادقون والحقيقيون الذين تم الترحيب بهم للتقديم ، وأحيانا ما نحتاجه هو فقط من حولنا وقد ينتهي بنا الأمر إلى عدم الحاجة إلى الدخول في المزيد من الديون لحل مشاكلنا المالية ، مع نصيحة جيدة والحل الذي نقدمه يمكنك أن تطمئن إلى أنك تتطلع إلى الخروج من تلك الزاوية الضيقة التي تجد نفسك فيها في الوقت الحالي. الجميع هو موضع ترحيب للاستفسار عن خدماتنا.

املأ المعلومات التالية أدناه:

الاسم:
العمر:
العنوان:
الدولة:
البلد:
رقم الهاتف:
المبلغ المطلوب:
مدة القرض:
الغرض من القرض:

يرجى الاتصال بي في اسرع وقت ممكن حتى نتمكن من البدء في عملية القرض الخاص بك

البريد الإلكتروني(chasebanktransferdesk@gmail.com)
chasebanktransferdesk@yandex.com

أطيب التحيات.
جيمستاون.

NOVELTY said...

مرحبًا؛ هل أنت في حاجة إلى قرض عاجل؟ اسمي Emily's Janssen، وأنا موظفة قروض ومستشارة مالية في Novelty Finance. لقد لفت انتباهي أن الأفراد والشركات يجدون صعوبة كبيرة في الحصول على قرض سواء من البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى. شركتي (Novelty Finance) موجودة هنا لتزويدك بالقرض الذي تحتاجه ومساعدتك

سواء كنت ترغب في تعزيز نمط حياتك أو كان لديك نفقات غير متوقعة للتعامل معها، فإن القرض من NOVELTY FINANCE هو الطريقة الفعالة من حيث التكلفة لتحقيق ذلك.

يتميز التمويل الجديد بالمرونة: يمكنك اقتراض ما يصل إلى خمسة ملايين يورو (5,000,000.00 يورو)، مع فترات سداد مناسبة تتراوح من 6 أشهر إلى 30 عامًا. نحن نقدم مجموعة شاملة من القروض الشخصية وقروض الأعمال وقروض المنازل وقروض توحيد الديون التي يمكن تكييفها لتناسب احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

على ماذا حصلت:
 الوصول الفوري إلى أموالك بعد الموافقة عليها
 أسعار فائدة تنافسية
 شروط سداد مرنة
 القدرة على سداد القرض الخاص بك بشكل أسرع (الدفعات الإضافية تقلل من مبلغ رأس مال القرض)
 سهولة الموافقة إذا كنت بحاجة إلى أموال إضافية
 يبدأ السداد الأول للقرض خلال ستة أشهر بعد الموافقة.

كيفية التقديم:
التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
يجب على الشركات أو الأفراد المهتمين بالتقدم بطلب للحصول على قرض من Novelty Finance ويحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول عرض القرض، إرسال بريد إلكتروني إلى: {noveltyfinances@gmail.com} أو إرسال رسالة مباشرة على WhatsApp إلى: 447915601531+

تطبق الشروط والأحكام.

Loan Offer. said...

مرحبًا،

نحن معتمدون لتقديم الأنواع التالية من القروض أو أي نوع من التمويل: قرض خاص؟ القروض التجارية؟ قرض توحيد الديون؟ تحسين منزلك؟ قرض استثماري؟ الاعتمادات المتاحة؟ قروض شخصية؟ القروض التجارية؟ قرض مشترك؟ قروض التوحيد؟ إذا كنت مهتما، اتصل بنا: (richardcosmos5@gmail.com)

عرض قرض عاجل.

مجهول said...

تحياتي لكل الباحثين عن الحلول المالية،

اسمي طارق إبراهيم عبد الله المنصور، وأنا من أرض الكويت الجميلة. اليوم، أقف أمامكم ليس فقط كشاهد ولكن كشهادة حية على الخدمات الاستثنائية التي تقدمها Elite Borrowing Solutions. وبكل الامتنان والارتياح، أشارككم رحلتي في الحصول على قرض بقيمة 900,000 دينار كويتي من خلالهم.

في أوقات الضائقة المالية، عندما تبدو السبل نادرة ويتضاءل الأمل، يصبح العثور على شريك إقراض جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه أمرًا بالغ الأهمية. ظهرت Elite Borrowing Solutions كمنارة للأمل عندما وجدت نفسي أبحر في المياه المضطربة. ومع كل تفاعل، أكدوا من جديد إيماني بالإنسانية واستعادوا إيماني بقوة المساعدة الحقيقية.

لم يكن لقائي مع Elite Borrowing Solutions يتعلق فقط بالحصول على قرض؛ لقد كانت تجربة تحويلية تميزت بالاحترافية والتعاطف والكفاءة. منذ البداية، أظهروا فهمًا عميقًا لاحتياجاتي وقاموا بتصميم خدماتهم وفقًا لذلك. لقد غرس أسلوبهم الشخصي الثقة في نفسي، وأكدوا لي أن مخاوفي لم يتم الاستماع إليها فحسب، بل تمت معالجتها بجدية.

كان أحد الجوانب الأكثر لفتًا للانتباه في تفاعلي مع Elite Borrowing Solutions هو التزامهم الثابت بالشفافية. لقد أوضحوا كل جانب من جوانب عملية القرض، دون ترك مجال للغموض أو عدم اليقين. لقد برزت نزاهتهم عندما أرشدوني بدقة عبر الشروط والأحكام، مما يضمن أنني اتخذت قرارات مستنيرة في كل خطوة على الطريق.

علاوة على ذلك، كانت السرعة التي عملت بها Elite Borrowing Solutions رائعة حقًا. وفي عالم غالبًا ما يكون فيه الوقت هو الجوهر، فقد تجاوزوا كل التوقعات من خلال تسريع عملية الموافقة على القروض دون المساس بالجودة. ولم يضاهى كفاءتهم سوى احترافيتهم، حيث حافظوا على خطوط اتصال واضحة وقدموا تحديثات منتظمة، مما خفف من أي مخاوف كانت لدي.

بالإضافة إلى كفاءتهم في الأمور المالية، ميزت Elite Borrowing Solutions نفسها من خلال خدمة العملاء التي لا مثيل لها. في كل منعطف، كنت أقابل بالدفء والرحمة، مما جعلني أشعر بالتقدير والاحترام كعميل. إن تفانيهم في تعزيز العلاقات الهادفة تجاوز مجرد المعاملات، مما ترك انطباعًا لا يمحى في نفسي.

في الماضي، كان ارتباطي بشركة Elite Borrowing Solutions بمثابة نعمة. لم يقدموا لي المساعدة المالية التي كنت في أمس الحاجة إليها فحسب، بل قدموا لي أيضًا دروسًا لا تقدر بثمن في النزاهة والتعاطف والثقة. إلى أي شخص يبحث عن شريك إقراض موثوق به، فإنني أؤيد بكل إخلاص Elite Borrowing Solutions دون تردد.

بالنسبة لأولئك الموجودين في الكويت أو خارجها، إذا وجدت نفسك في حاجة إلى مساعدة مالية، فلا تنظر إلى أبعد من Elite Borrowing Solutions. تواصل معهم على Eliteborrowingsolutions@gmail.com أو Eliteborrowingsolutions@outlook.com، وابدأ في رحلة التمكين المالي وراحة البال.

مجهول said...

أنا غامزي سيبل أيدين من تركيا، وأكتب إليكم لمشاركة تجربتي مع شركة EuropeanUnion_Loan. في وقت الحاجة المالية، مدوا أيديهم لي، وقدموا لي قرضًا بقيمة 90 ألف يورو عندما كنت في أمس الحاجة إليه. بدأت رحلتي مع شركة EuropeanUnion_Loan عندما وجدت نفسي في موقف يتطلب مساعدة مالية عاجلة. في محاولة يائسة لإيجاد حل، عثرت على تفاصيل الاتصال بشركات EuropeanUnion_Loan. كنت مترددًا في البداية، فقررت التواصل معهم عبر WhatsApp +393510709856 والبريد الإلكتروني: EuropeanUnion_Loan@europe.com. ومن دواعي ارتياحي أن شركة EuropeanUnion_Loan استجابت على الفور، وأرشدتني خلال العملية بمهنية وتعاطف. لقد أجابوا بصبر على جميع استفساراتي ومخاوفي، مما يدل على مستوى من الصدق والموثوقية الذي جعلني أشعر بالارتياح على الفور. طوال عملية تقديم الطلب، أثبتت شركة EuropeanUnion_Loan أنها ليست مجرد مؤسسة إقراض، ولكنها شريك ملتزم بمساعدة الأفراد مثلي في التغلب على هذه المشكلة. العقبات المالية. وكانت شفافيتهم ونزاهتهم واضحة في كل خطوة على الطريق، مما أكد لي أنني كنت أتعامل مع منظمة جديرة بالثقة. وبفضل دعم شركة EuropeanUnion_Loan Company، تمكنت من تأمين الأموال التي أحتاجها دون متاعب غير ضرورية أو رسوم مخفية. كانت شروطهم عادلة، وكانت مساعدتهم لا تقدر بثمن في تخفيف العبء المالي عني. أوصي بشدة بشركة EuropeanUnion_Loan لأي شخص يحتاج إلى مساعدة مالية. إن تفانيهم في تحقيق رفاهية عملائهم هو ما يميزهم عن غيرهم، وأنا ممتن لإتاحة الفرصة لي لمشاركة تجربتي الإيجابية. إذا وجدت نفسك في موقف مماثل، فإنني أحثك على الاتصال بشركة EuropeanUnion_Loan. لن تندم على ذلك.

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails